سيف  شاهين عضوا بمجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى لدول حوض البحر المتوسط.

سيف  شاهين
سيف  شاهين

أسفرت الجمعية العمومية لاتحاد دول حوض البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوى ،  والتى اقيمت على هامش فعاليات بطولة العالم المقامة في المجر خلال الفترة من 19 وحتى 27 أغسطس الجاري، عن فوز الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعضوية مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى لدول حوض البحر المتوسط.

وتضم قائمة لاعبي ولاعبات المنتخب المصري في بطولة العالم كلًا من: ”بسنت حميدة في منافسات 200 متر عدو، إسراء عويس في مسابقة الوثب الطويل، مصطفى عمرو في مسابقة رمي الجلة، محمد مجدي حمزة في مسابقة رمي الجلة، إيهاب عبد الرحمن في مسابقة رمي الرمح، ومصطفى الجمل في مسابقة رمي المطرقة”.

وقد أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوى عن عدم مشاركة اللاعبة بسنت حميدة في منافسات العدو ببطولة العالم، وذلك لتعرضها للإصابة بالعضلة الضامة بعد وصولها إلى المجر مع بعثة المنتخب وتم اتخاذ قرار عدم مشاركتها حرصا عليها من تفاقم الإصابة.

ويتواجد مع بعثة المنتخب المصري الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، بينما يترأس البعثة العميد حاتم فودة، والدكتور محمد عبد الرؤوف المدير الفني للاتحاد، بالإضافة إلى المدربين: ”هشام علي، محمد عباس، خالد شوقي، وياسر فتحي”، والمدرب الأمريكي بيدارد مدرب اللاعب مصطفى عمرو.

وتعد بطولة العالم أحد أهم البطولات المصنفة داخل الاتحاد الدولي، كما أنها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ترشيحاتنا